كيف يمكننا مساعدتك؟

تتمثل مهمتنا في شركة أسوار في خلق قيمة قابلة للقياس لأصحاب المصلحة أثناء خدمة عملائنا وأعضاء فريقنا ومجتمعنا. تعتبر معاملة الآخرين باحترام وتراحم من صميم فلسفة أسوار ، ونحن نوفر بيئة عمل آمنة لموظفينا ونوفر لهم فرصًا للنمو ، شخصيًا ومهني. يمتد هذا الاعتقاد أيضًا إلى مجتمعنا ، حيث نعمل على توفير الاستقرار الاقتصادي من خلال توفير فرص عمل جيدة وإرجاع ما بوسعنا.

نحن فخورون بالريادة في أسوار منذ عام 2005. ببساطة ، نحن نقدم حلولًا لوجستية مبتكرة من خلال خدمات الأسطول والتخزين والتوزيع المستندة إلى الأصول والوساطة المالية متعددة الوسائط على مستوى البلاد. استنادًا إلى أخلاقيات العمل التي يمكن الاعتماد عليها وثقافة الشركة وقيمها وأعلى مستوى من الخدمة في الصناعة - تتمثل رؤيتنا في تحقيق التميز في كل ما نقوم به.

عندما بدأ مؤسسو الشركة لوجستيات أسوار ، تعهدوا بإنشاء شركة مبنية على قيم عائلية قوية - الاحترام والنزاهة والرحمة - وتوازن حقيقي بين العمل والحياة. لقد التزموا بالعمل الجاد من أجل بعضهم البعض وموظفيهم وعملائهم ومجتمعهم ، وبناء علاقات من شأنها أن تنمو وتحقيق النجاح لجميع المعنيين. نحن في شركة أسوار للخدمات اللوجستية نفخر بما أنجزناه حتى الآن ، ونتطلع إلى نجاحنا في المستقبل معًا.

إحصائيات ومخططات

توسعت الشركة لتشمل خدمات الأسطول وأضفت مساحة تخزين إضافية تبلغ 5000 قدم مربع.

aswar custom services

خدماتنا

اعتبارات السلامة واللوائح البيئية ونقل البضائع الخطرة.

نحن متخصصون في توفير خدمة الشحن من الباب إلى الباب من أي مكان لك.

نقدم لك تسليم موثوقة وسريعة لشحنات أصغر من الباب إلى الباب.

خبرتنا

التجارة

سيكون مستشار المبيعات لدينا متاحًا لتقديم النصح والإرشاد لك خلال عملية النقل. يركز منسقونا على ضمان سير كل حركة بسلاسة ، من المغادرة إلى الوصول.

يقومون بتحليل احتياجات العميل من أول اتصال. على وجه الخصوص ، يتم استخدام خبراتهم أثناء الزيارة الفنية لتقييم وزن وحجم الشحنة ، وكذلك النظر في العوامل الأخرى التي قد تؤثر على الحركة ، مثل قيود التحميل أو الوصول إلى العقار أو الزوايا الضيقة.

إنها تضمن تطبيق أفضل الممارسات خلال عملية النقل لتحقيق رضا العملاء التام.

الاتصالات

في أسوار ، لدينا فريق اتصال قوي يمكنه التحدث بجميع اللغات مثل الإنجليزية والعربية والصينية أيضًا. بحيث يمكنك هنا إيجاد طريقة أفضل للتواصل معنا كما تتمنى التواصل مع فريقنا الفني والحصول على استفسار.

التقنية

فريقنا الفني دائمًا (24 × 7) جاهز للمساعدة. في أسوار ، يتعامل فريقنا الفني بعناية فائقة مع الوزن الإجمالي ، والتعبئة ، وعنوان الشحن ، والطريقة ، والجودة ، وخيارات الدفع قبل شحن عنصر إليك.