كيف يمكننا مساعدتك؟

لقد تم تحويل نظام الشحن البحري منذ الخمسينيات من خلال إدخال حاويات شحن قياسية قابلة للتكديس. بنسبة  90% من الشحنات غير السائبة يتم نقلها في حاويات وهكذا ، لتحسين ملئها. يبلغ حجم الأحجام الأصغر والأكثر شعبيةً (تقريبًا) 20 قدمًا و 40 قدمًا. داخلها يتم تحميل منصات البضائع:

قد يتم أيضًا نقل الصناديق والكراتين ولكن حذار ، فبعض منافذ الدخول ترفض التعامل معها. إذا كان لديك أكثر من 5 أو 6 كرتونة لشحنها ، فمن الأفضل أن يتم تحميلها على أي حال.

عملية التجميع لدينا؟

سوف تكتشف أسوار الشاحنين الذين يعملون على طريقك المحتمل ، مع الأخذ في الاعتبار أن النقل قد يكون مطلوبًا للوجهات الأقل شيوعًا: وبعد ذلك سوف تحصل على سعر لك. قد نقوم أيضًا بتنفيذ واحدة من مجموعة من الخدمات ذات القيمة المضافة بما في ذلك تسليم المجموعة إلى الوجهة النهائية من منفذ الوصول.

يجب الانتباه إلى أن عرض أسعار الشحن قد يشمل رسوم المنشأ (مثل رسوم التوحيد وعوامل ضبط الوقود والعملة): ولكنه لن يحتوي على العديد من مصاريف الوجهة المحتملة.

groupage

خدماتنا

نحن متخصصون في توفير خدمة الشحن من الباب إلى الباب من أي مكان لك.

اعتبارات السلامة واللوائح البيئية ونقل البضائع الخطرة.

إن خيارات الإرسال السريع لمناطق أسوار تجعلها خيارًا مهمًا لتنظيم شحنات الوقت الحساسة إلى أي مكان على هذا الكوكب.

Our Expertise

التجارة

سيكون مستشار المبيعات لدينا متاحًا لتقديم النصح والإرشاد لك خلال عملية النقل. يركز منسقونا على ضمان سير كل حركة بسلاسة ، من المغادرة إلى الوصول.

يقومون بتحليل احتياجات العميل من أول اتصال. على وجه الخصوص ، يتم استخدام خبراتهم أثناء الزيارة الفنية لتقييم وزن وحجم الشحنة ، وكذلك النظر في العوامل الأخرى التي قد تؤثر على الحركة ، مثل قيود التحميل أو الوصول إلى العقار أو الزوايا الضيقة.

إنها تضمن تطبيق أفضل الممارسات خلال عملية النقل لتحقيق رضا العملاء التام.

الاتصالات

في أسوار ، لدينا فريق اتصال قوي يمكنه التحدث بجميع اللغات مثل الإنجليزية والعربية والصينية أيضًا. بحيث يمكنك هنا إيجاد طريقة أفضل للتواصل معنا كما تتمنى التواصل مع فريقنا الفني والحصول على استفسار.

التقنية

فريقنا الفني دائمًا (24 × 7) جاهز للمساعدة. في أسوار ، يتعامل فريقنا الفني بعناية فائقة مع الوزن الإجمالي ، والتعبئة ، وعنوان الشحن ، والطريقة ، والجودة ، وخيارات الدفع قبل شحن عنصر إليك.