كيف يمكننا مساعدتك؟

يسر مؤسستنا تقديم واحدة من إدارات الشحن الجوي الرائعة لعملائنا من خلال نقل كل احتياجاتهم من كل مكان في جميع أنحاء العالم إلى المنزل أو بيئة العمل بطريقة خبير من خلال جوهرنا في المناطق الأساسية في العالم ل تبادل والصناعة والنقل من خلال فروع منظمتنا في الصين / مدينة قوانغتشو والمنطقة الحرة بالعراق / المطار ، نحن نقدم جميع الإدارات مثل منتجات الإيصال والتشخيص الدقيق لحجم ووزن وكمية الأشياء باهظة الثمن قبل إرسالها إلى محطة الطائرة.

إن خيارات الشحن السريع لمناطق أسوار تجعلها خيارًا مهمًا لتنظيم شحنات الوقت الحساسة إلى أي مكان على هذا الكوكب. يمكن أن يكون هذا مربحًا بشكل خاص للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم حيث إنها تمكنها من الاهتمام بالتبادل العالمي بطريقة سريعة وقوية. يوفر الإرسال عبر الجو بالإضافة إلى ذلك ميزة وجود حالة أمنية غير طبيعية حيث يتم الإشراف بشدة على القوى الطرفية للطائرات على الشحن.

يمكن للشركات التي تمول التقاليد أن تقرر أكثر ما يمكن الاعتماد عليه والدهاء ماليًا استخدام بدائل المناولة الأسوار في النقل لتسهيل نقل الشركات أو الحزمة الفردية أو الشحن. يمكن لأخصائي التقاليد ترتيب مجموعة هائلة من الخيارات واتخاذ قرار

التوسع فى خدمات الشحن الجوي

لقد تم استخدام البضائع المستخدمة على نطاق واسع كأحد بدائل النقل البؤري في جلب وتداول نحو بداية القرن العشرين ، حيث يتم استخدامها فيما يتعلق بأنواع النقل المختلفة ، على غرار النقل البحري والسكك الحديدية والأرضية. التطور الهائل كصناعة خلال امتداد أنظمة التبادل والأسواق على مدار الأربعين عامًا الأخيرة ، يُنظر حاليًا إلى الشحن الجوي باعتباره وسيلة بارعة للنقل على نطاق واسع وعالمي.

يمكن للشركات التي تمول التقاليد أن تقرر أكثر الطرق صلبة وعملية لاستخدام بدائل الشحن الجوي لتنظيم النقل الجماعي أو الجماعي أو نقل الشحنات. يمكن لممثل التقاليد ترتيب مجموعة كبيرة من الخيارات وتحديد أكثر المواد تعتزم ضمان نقل مناسب وفي الوقت المحدد.

air cargo

خدماتنا

اعتبارات السلامة واللوائح البيئية ونقل البضائع الخطرة.

نحن متخصصون في توفير خدمة الشحن من الباب إلى الباب من أي مكان لك.

نقدم لك خدمات مخصصة يمكن الاعتماد عليها وسرعة تسليم شحنات أصغر.

خبرتنا

تجاري

سيكون مستشار المبيعات لدينا متاحًا لتقديم النصح والإرشاد لك خلال عملية النقل. يركز منسقونا على ضمان سير كل حركة بسلاسة ، من المغادرة إلى الوصول.

يقومون بتحليل احتياجات العميل من أول اتصال. على وجه الخصوص ، يتم استخدام خبراتهم أثناء الزيارة الفنية لتقييم وزن وحجم الشحنة ، وكذلك النظر في العوامل الأخرى التي قد تؤثر على الحركة ، مثل قيود التحميل أو الوصول إلى العقار أو الزوايا الضيقة.

إنها تضمن تطبيق أفضل الممارسات خلال عملية النقل لتحقيق رضا العملاء التام.

الاتصالات

في Aswar ، لدينا فريق اتصال قوي يمكنه التحدث بجميع اللغات مثل الإنجليزية والعربية والصينية أيضًا. بحيث يمكنك هنا إيجاد طريقة أفضل للتواصل معنا كما تتمنى التواصل مع فريقنا الفني والحصول على استفسار.

تقني

فريقنا الفني دائمًا (24/7) جاهز للمساعدة. في Aswar ، يتعامل فريقنا الفني بعناية فائقة مع الوزن الإجمالي ، والتعبئة ، وعنوان الشحن ، والطريقة ، والجودة ، وخيارات الدفع قبل شحن عنصر إليك.